مؤسسة روافد المتميزه

تأسست مؤسسة روافد المتميزة الأمينة الخاصة للحراسات الأمنية , فى 28/01/1428هـ , بترخيص امني صادر من وزارة الداخلية برقم : 161 , بهدف تقديم حلول أمنية لكافة القطاعات .

تقوم شركة الحراسات وادارتها العامة بوضع الخطط اللازمة والمستديمة لاداء العمل وعدم اللجوء الى أي من الاجتهادات الشخصية او المكتسبة حتى

تكون ادارة العمليات على علم كامل بما يدور بالمنشأه والموقع والتحسب لكل ما يصدر من الافراد ايجابا وسلباً والخطة تبدأ من دخول المواقف وتنظيم السير

ثم الاستقبال والتحقق من الهوية والافادة من المراقبة الذاتيه والالكترونية والامن والسلامه وادوات الاطفاء ومراقبة المداخل والمخارج وغيرها.

الهدف والرؤيا

النهوض بقطاع الحراسات الأمنية والارتقاء بمستوي الاداء من خلال ضبطه بضوابط عسكرية لخلق راجل أمن ملتزم وفعال في مكافحة الجريمة نت خلال الدورات الميدانية التي تقدمها المؤسسة لأفرادها لرفع مستوي الجاهزية لديهم والاستعداد الميداني.

Agency Images

40

عميل

25

تكريم

120

موظف

تاريخ مؤسسة روافد المتميزه

تأسست الشركة خصيصا لتساعد فى تقديم الحلول الأمنية المتميزة لعملائها

  • 1423

    تبدأ مع خدمة صغيرة

    وكانت هذه المرة عندما بدأنا شركتنا. كان لدينا أي فكرة عن مدى كنا نذهب، نحن لم نكن متأكدين حتى أننا سوف تكون قادرة على البقاء على قيد الحياة لبضع سنوات. ما أخرج لنا لبدء الشركة كان مفهوما أنه يمكن أن نقدم خدمة لا أحد يقدم له.

  • 1424

    موظف الأول

    وكانت هذه هي الفترة الأولى عندما شعرت حراسات امنية في الواقع مثل ذلك ستلتزم حولها لبعض الوقت. أدركنا أننا كانت تنمو أكثر استقرارا وتوسيع في نفس الوقت. نحن في حاجة إلى المكتب الجديد ونحن قد تجاوزت بشدة واحدة الماضي. بدأنا الكشفية لموقع جديد.

  • 1425

    أول اعتراف

    وبحلول ذلك الوقت كنا اسم معروف في هذه الصناعة. كنا من الأعضاء البارزين في هذه الصناعة لأكثر من 16 عاما، وعملت لبعض من أكبر العملاء في الصناعة؛ لم نكن رفض من قبل أي شخص لأننا لا يمكن أن يكون استبعاده من قبل أي شخص.

  • 1426

    استشارة حراسات امنية - سواء كنت شركة أو أفراد

    رحلتنا جلبت لنا فقط أعلى. تقنية حراسات يتغير تماما الطريقة التي نستخدمها في تحليل البيانات وعرضها. لقد تبنت التكنولوجيات الجديدة وضمنت حصول عملائنا على قطع تحليلات الحافة. ونحن نمضي قدما نحو المستقبل ونحن عازمون على استغلال الإمكانات الكاملة للتكنولوجيات الجديدة لتشغيل خدماتنافي مجال الحراسات الامنية .